الرياضة

حكايات السحر والشعوذة تهدد رئيس نادى الزمالك

احجز مساحتك الاعلانية

كتب /ايهاب الشافعى …سامية سليمان

فتحت تصريحات رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، حول اعتماد النادي الأهلي على أعمال السحر والشعوذة خلال لقاءات الفريقين، الحديث حول استعانة بعض الأندية بأعمال الدجل، وهو ما سخر منه ألتراس أهلاوي خلال حضورهم مران الفريق.
ورفع ألتراس أهلاوي لافتة مكتوبا عليها: “الأعمال جاهزة وكله بالسحر يتفك”، وهتفوا للعفريت «جاميكا» الذي يروج رئيس الزمالك اعتماد الأهلي عليه في تحقيق الفوز للأهلي.
بلاش جاميكا
وكان رئيس نادي الزمالك قال إنه يتمنى مواجهة النادي الأهلي الإثنين المقبل في نهائى كأس مصر: “راجل لراجل”، بعيدًا عن أشياء أخرى، قائلًا: “بلاش جاميكا يا فتحى يا مبروك”، في إشارة منه إلى السحر والمدير الفنى للنادي الأهلي
«لا سحر ولا شعوذة».. لم تعد عبارة سارية المفعول لإنقاذ مستقبل الكرة المصرية الذي يواجه تعثرات بالجملة في السنوات الأخيرة بعد الفشل في الصعود لكأس الأمم الأفريقية 3 مرات متتالية، وعقب الإخفاق في الصعود لكأس العالم هذا العام بالبرازيل 2014، حيث تضافرت جميع العوامل الفنية والنفسية مع أنباء تعرض الفراعنة لحملة «سحر وشعوذة» أفريقية لا مثيل لها لإبعادهم عن منصات التتويج بعد أن كان الفراعنة في مقدمة المنتخبات الأفريقية.
وأشار المدير الفني السابق لنادي سانجا باليندا الكونغولي إلى أن تلك الأعمال تعطل وتقف حجر عثرة أمام الاجتهادات للمدربين واللاعبين
المثير في الأمر ” أن إدارة النادي الكونغولي الذي كان يتولى تدريبه رفضت استقطاب ساحر للعمل مع الفريق أسوة بالأندية الأخرى لتمسكها بالتعاليم الدينية، على حد قوله، والاهتمام بعقود اللاعبين والتدريبات من ناحية أخرى دون تحمل تكاليف إضافية لتلك الأعمال غير الصحيحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى